mercredi 4 avril 2012

إجرام دولة: صور للخاطفين 2




بش ما نطولهاش وهي قصيرة وبالرغم من كثرة الطحانة (إلي حمد الله تعودنا بوجودهم من العهد الزعبوعي) إعتقال صلاح الدين كشك ومريم منور (إلي مفهمتش كيفاش كلاب الحاكم يعتقلوها تي نورمالمون أنا إلي نعتقلها بحذاية هههع ) هو بداية إجرام الدولة


وبالتالي ، على الذين لم يستوعبو بعد اللحظة الثورية وخطاب أبناء الثورة الحاد (لأنها ثورة في عيون ابنائها ولأن ابنائها على حق ) ، على هؤلاء كما على طحانة الحاكم الجدد أن يعلمو جيداً بأن حكومتهم مجرمة.. بأتم معنى الكلمة

لذلك وكما كانت لي
تدوينة ذات يوم على خاطفي الجمهوية ،فإني إليوم (لست أنا الذي يقول أنا روح الشعب بل أنا الذي يقول لمذل الشعب وطحانته روح.. ) اقدم لكم الأن "صور حصرية" لخاطفي الثورة.




الرجاء ممن يجد أحد الخاطفين أن" يجامعه" بدماغ خونة يا تونسي خونة


2 commentaires:

Boutheina a dit…

Je suis de ton avis :/

Anonyme a dit…

التريكة تحكم موتو بغيظكم يا صفر فاصل